السبت، مارس 19، 2011

اليوم اصوت...

مصري وافتخر
كثيرا ما سمعت هذه الكلمة يقولها اخرون ..
مصري وافتخر ...
لم اكن اشعرها كما يجب
كنت اشعر بالخجل .. لماذا لا افتخر بمصريتي كما ينبغي
لم اكن اعرف ماذا اريد ان يتحقق حتي اشعر بهذه العبارة تهز كياني
ويقشعر لها بدني
وتلمع لها عيني

ورغم انني احمل بطاقة انتخابية منذ زمن
وادلي بصوتي في الانتخابات دائما رغم ادراكي ان صوتي لا يساوي شيئا
الا انني كنت احاول واحارب كغيري طواحين الهواء
وكنت اصوت والسلام ...

اليوم اصوت .. واعلم تماما اني صوتي له قيمة والف قيمة
اليوم اصوت .. لاقول نعم واصافح من يقول لا واحترمه
اليوم اصوت .. وانظر الي صندوق الانتخابات الشفاف في حب وثقة
اليوم اصوت .. اقف في اكثر الطوابير حضارة في العالم
اليوم اصوت .. وسوف لن انقطع عن التصويت ابدا
اليوم اصوت .. اليوم اصوت واشعر بها تهز كياني وتلمع لها عنيني ويقشعر لها بدني
اليوم اصوت .. وانا ادرك تماما انني .. مصري وافتخر

مدونتي " كلام والسلام "

هناك 4 تعليقات:

ahmed_k يقول...

صدقتي
فلأول مرة في تاريخنا المعاصر يشعر المواطن أن صوته سيؤخذ به وله تأثير مهم
لذلك شاهدنا التدافع الشديد على اللجان للإدلاء بالأصوات
فأنا ورغم اني توجهت للجنه في الساعة الثامنه وخمس دقائق صباحا إلا أني فوجئت بزحام شديد مما إضطرني للتجول حتى عثرت على لجنة زحامها مقبول ووقفت أدليت بصوتي بعد إنتظار في طابور لمدة تقريبا 10 دقائق رغم بعد تلك اللجنه عن أماكن الكثافه السكانيه
فإذا كان هذا الحال في لجنة كانت دوما شبه فارغه في العهد السابق فلكي أن تتخيلي اللجان التي كان يقال أنها ذات كثافه حينها
وهذا كله من تأثير التغييرات التي أحدثتها ثورتنا في داخل كل مواطن من شعوره بأهميته في وطنه وأهمية دوره فيه

خالص تحياتي

Dr Ibrahim يقول...

الله الموفق

kochia يقول...

ahmed_k
-------
انا فعلا كنت مبسوطة اوي بجد
ووقفت في الطابور نص ساعة كانوا حلوين اوي
وكنت متاكدة اني صوتي هيتعد
ربنا يديمها نعمة ان شاء الله
ونقوم دايما بدورنا تجاه بلدنا

kochia يقول...

Dr Ibrahim
---------
يارب علي طول يوفقنا